منتديات جون سينا
انه دورك ادخل الحلبة وشاركنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جون سينا الى الابد

منتديات جون سينا

كل مايخص المصارع جون سينا
 
البوابةاليوميةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اهلا بكم بمنتديات جون سينا

اذا اردت ان تكون من احد المشرفين ضع طلبك في قسم طلبات الاعضاء وستقوم ادارة المنتدى بمراقبتك

ونرجو من اعضائنا الاحباء الاجتهاد في المنتدى

نرجو من الزوار الكرام التسجيل بالمنتدى


شاطر | 
 

 مسيرة المصارع وليام ريقل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.عزوز.
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 188
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
sms : النص
الموقع : http://johnceena.yoo7.com/profile?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: مسيرة المصارع وليام ريقل   الخميس مارس 10, 2011 10:19 pm

بسم الله الرحمن الرح

مرحبا بكل اعضاء المن

ا
دارين نايثينيال ماثيوز, من مواليد العاشر من مايو, 1968, يعرف باسمائه على الحلبة ستيفن ريغال ووليام ريغال, وهو مصارع انكليزي محترف, متعاقد حالياً مع اتحاد World Wrestling Entertainment حيث يظهر في عرض الـ ECW.

البطاقة الشخصية:

الاسماء على الحلبة:
Steve Regal
Lord Steven Regal
Steven Regal
Steven William Regal
Roy Regal
William Regal

الطول المعترف به:
1.88 متر - 6 أقدام وبوصتين

الوزن المعترف به:
109 كغ - 240 رطل

الميلاد:
10 مايو, 1968 (عمره الحالي 41 عام) في كودسال وود, ستافوردشاير, انجلترا

السكن:
فايتفيل, جورجيا

مسقط الرأس المعترف به:
بلاكبول, انجلترا

تدرب على يد:
مارتي جونز

دخوله للمصارعة:
أغسطس 1983


ملخص في سطور:
ببدأه مسيرته في المصارعة على الكارنفالات في السيرك في انجلترا, تنقل ماثيوز بذلك للمصارعة حول العالم في بلدان مثل ألمانيا وجنوب أفريقيا, قبل أن يتم ترشيحه للتعاقد مع World Championship Wrestling في 1993. وفي 2000, بعد أن طرد مجدداً من الـ wCw, انضم ماثيوز للـ World Wrestling Federation (المسمى الآن World Wrestling Entertainment), حيث أصبح بمنصب المفوض. وفي أوقات ليست ببعيدة كان المدير العام لـ Raw وكذلك ملك الحلبة لعام 2008.

خلال مسيرته الحافلة, ربح ماثيوز ما يفوق الـ60 لقب حول العالم, من ضمنها 4 ألقاب في wCw و15 لقباً في WWE. وقد تغلب على عدة مشاكل ادمان على المخدرات بالإضافة لبعض العيوب الخلقية في قلبه خلال مسيرته, وكذلك كتب مسيرته في كتاب اسماه, Walking a Golden Mile - قطع الميل الذهبي.


بداياته:
ولد ماثيوز في كودسال وود, ستافوردشاير, انجلترا. وقد دخل للمصارعة من خلال الكرنفالات وعلى أرصفة بلاكبول عن عمر يناهز الـ15 عاماً. وقد صارع احترافياً في كل أرجاء انجلترا, حيث اعتاد أن يصارع برفقة روبي بروكسايد, قبل أن يذهب للولايات المتحدة في 1992. وقد صارع مبارياته القليلة الأولى تحت الاسم روي ريغال قبل أن يرسو على الاسم ستيف ريغال, وهو اسم رآه في مجلة مصارعة أمريكية (استعمله سابقاً "مستر الكتريسيتي" ستيف ريغال). كل من ريغال وبروكسايد ظهرا على World of Sport في بعض المباريات التي تم بثها.

في الـwCw
بدأ ماثيوز مسيرته في الـwCw باسم ستيف ريغال, بشخصية محبوبة. ولكنه أصبح المكروه المسمى لورد ستيفن ريغال في 1993, حيث كان يزعم أنه من نسل "وليام الفاتح". وقد كان أداؤه المتغطرس ساحراً بهذه الشخصية, وأحد خطاباته التي لا تنسى هي حينما قال لمعد المقابلات بعد أحد المباريات, "أتعلم ماهي أمنيتي للعام الجديد؟ أن أستيقظ نصف ساعة مبكراً حتى يمكنني أن أكرهك أكثر".

وقد قام بيل داندي بأداء دور مدير أعمال ماثيوز تحت اسمه الجديد السير وليام, وربح بطولة الـ TV العالمة أربع مرات. وبعدها صارع برفقة الأرستقراطي الآخر جون-بول ليفزك (الذي عرف لاحقاً باسم تريبل اتش), ولكن بعد مغادرة ليفزك للـwCw, تم استبداله بمولود آلاباما بوبي إيتان. ثم كون ريغال فريق The Blue Bloods أي الدماء الزرقاء وهي عبارة تدل على النبالة والعراقة, وقد تضمن الفريق العديد من الأحداث الكوميدية مثل محاولات ريغال لتعليم إيتان الطرق اللائقة لتناول الطعام والتحدث بلهجة الملكة. ولاحقاً أعاد تسمية إيتان إلى "إيرل" روبيرت إيتان وبعدها بفترة قصيرة أضاف "سكواير" ديفد تايلور إلى الفريق. وقد اقتربوا من الفوز بحزام الـwCw للفرق, ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وخلال مسيرته في الـwCw, تواجه ريغال مع الأسطورة اليابانية أنطونيو آينوكي في كلاش اوف ذا تشامبيونز في 28 أغسطس, 1994. وكذلك لعب ريغال مباراة مع شينيا هاشيموتو على حزام الـ IWGP للوزن الثقيل. وفي التاسع من فبراير, 1998, لعب ريغال مباراة مع بيل غولدبيرغ في عرض المانداي نايترو, ولكنه لعب بشكل عدائي وقاسي بغير المتوقع مع النجم الصاعد في ذلك الوقت غولدبيرغ. واتضح لاحقاً أن أغلب حركات ريغال على غولدبيرغ كانت باسلوب المصارعة التكتيكية, والتي أصابت غولدبيرغ على حين غرة في وقتها. وقد أشيع في ذلك الوقت أن إدارة الـ wCw كانت غاضبة من ريغال, لأنه بالرغم من خسارته أمام غولدبيرغ كما كان متوقعاً, ولكنه كان يجب أن يخسر أمام غولدبيرغ دون مقاومة, مثل أغلب منافسي غولدبيرغ في ذلك الوقت, ولكنه قام بالعكس وجعل المباراة متعادلة الكفتين. وعلى أي حال, في مسيرته المكتوبة, ينفي ريغال هذا.


التجربة الأولى في WWF
ظهور ريغال الأول على حلبات الـWWF كان في 29 يونيو, 1998 في عرض راو إز وار, حيث هزم دروز عن طريق إخضاع الأخير لحركة الاستسلام ريغال ستريتش. ولم ير ريغال مجدداً على شاشات الـ WWF حتى خريف ذلك العام بشخصية "الرجل الخشن", والتي كانت مبنية على صورة ذا براوني مان. ومظاهر هذه الشخصية كانت بإظهاره يعمل أشياء "رجولية" مثل تقطيع الخشب, الحلاقة بشفرة كلاسيكية, وعصره لعصير البرتقال بنفسه. وبعد أن دخل بشكل كامل في 1998, واجه اكس-باك في الجولة الافتتاحية للبطولة التي كانت ستحدد بطل الـWWF في سرفايفور سيريس, وانتهت المباراة بالعد الخارجي وبهذا استبعاد كلا المصارعين من البطولة. وبعدها بدأ ريغال عداوة مع العراب غادفاثر, ولكن ابتعد عن الشاشات بعد أن دخل لمركز التأهيل في يناير 1999 وتم الغاء عقده من الـ WWF في أبريل.


العودة للـwCw
بعد أن خرج من مركز التأهيل, تم دعوة ماثيوز مجدداً لعالم المصارعة, بعودته بشكل مؤقت للـwCw باسم لورد ستيفن ريغال. وعودته الرسمية للمهرجانات كانت في مهرجان باش آت ذا بيتش في 1999 بمشاركة مع العديد من المصارعين الآخرين في أول مسابقة مفتوحة للهاردكور. وفي نايترو الليلة التالية, ريغال, بصحبة كل من فيت فينلي ودايف تايلور, واجه بيلي كيدمان. ولكن الجماهير تصرفوا وكأن ريغال لم يغادر قد وبدؤوا بعد قرع الجرس مباشرة بهتافات "USA! USA". وبالرغم من المساعدة الخارجي من فينلي وتايلور, فشل ريغال في احراز الفوز. وبعد أسبوعين واجه مايكي ويبريك. ثم قام فريق جيمي هارتس فيرست فاميلي بتحدي الـ بلو بلودز لمهرجان مهرجان رود وايلد على كأس الهاردكور, مما سبب خسارة ريغال للمباراة. ولكن لم يظهر أي شيء من التحدي لأن أياً من الفريقين لم يظهر أصلاً على قائمة مباريات رود وايلد, ومثل فترته السابقة في الـwCw, كان أغلب أداء ريغال في المباريات يعتمد على التاغ تيم. وتابع ريغال شخص الشرير الخارق للقوانين وكان له عداوات صغيرة مع أمثال فريق فيلثي آنيمالز. وفي آواخر فبراير 2000, تواجه ريغال في مباراة مسيرة ضد مسيرة أمام "هاكساو" جيم دوغان في ليلة السبت على حزام الـTV. ومع استمرار خسارة الـwCw لنسب المشاهدة تم طرد ريغال مجدداً لينضم مجدداً للـWWF.

عودته للـWWF
-المفوض-
تم توظيف ريغال مجدداً للـWWF وتم ارساله للمؤسسة التدريبي Memphis Championship Wrestling لفترة قصيرة. وبعد مباراة مع كريس بنوا في العرض التأبيني السنوي الثالث لبراين بيلمان, تم إعادته لقائمة المصارعين الأساسيين وأعاد دخوله في حلقة الـ18 من سبتبمر من راو از راو. وكانت شخصيته الجديدة ستيفن ويليام ريغال (وتم اختصاره بعد فترة قصيرة إلى وليام ريغال), وهي شخصية رجل انكليزي متأبّّه ومتعصب, تماماً مثل شخصيته السابقة في wCw. وكمكروه, حظي ريغال بالمزيد من النجاح, وربح البطولة الأوروبية. ولاحقاً أصبح المفوض أمام الشاشات والملقب ذاتياً (أسمى نفسه بنفسه) "سفير النوايا الحسنة" للـWWF وتم إعطاؤه مساعد كوميدي وهو تاجيري. وخلال قصة الحلفاء الـwCw/ECW, أصبح ريغال مكروهاً بعد أن تسبب في خسارة كرت أنغل لبطولة الـWWF ومن ثم انضم للحلفاء. ومن ثم تم طرده من منصب المفوض من قبل ليندا مكمان, ولكن شين مكمان, والذي كان مالك الـwCw, عينه كمفوض للحلفاء. وبعد هزيمة الحلفاء في سرفايفور سيريس في نوفمبر 2001, أرغم ريغال على أن يكون أول عضو من نادي فينس مكمان "كيس ماي آس" وذلك بتقبيل النصف الأيسر من مؤخرة فينس ليتمكن من الإبقاء على وظيفته.


-بطل القارات والفرق-
في 2002, بعد غياب على اثر عملية لأنفه, عاد ريغال وقام بعداوة مع إيدج. وربح ريغال بطولة القارات من إيدج في الرويال رمبل في يناير, حينما بدأ يستعمل البراجم (مفاصل قبضة اليد) النحاسية ليربح مبارياته. ودافع ريغال عن لقبه أمام إيدج في نو واي آوت في مباراة تكون فيها البراجم النحاسية معلقة على عمود وخسر حزامه أخيراً أمام روب فان دام في ريسلمينيا 18. وبعد ذلك بفترة قصيرة, تمكن من هزيمة خريج الـwCw الآخر دايموند دالاس بايج على الحزام الأوروبي في حلقة من سماكداون من شهر أبريل. وفي منتصف 2002, تم إعادة تسمية الـWorld Wrestling Federation إلى World Wrestling Entertainment, وتم تقسيم قائمة المصارعين لتصنيفين. وخلال هذا الوقت أصبح من الراو الذي امتلكه ريك فلير. هزم ريغال أمام سبايك ددلي في مباراة على حزام أوروبا, ولكنه استعاده بعد أسبوعين ليصبح حاصلاً على الحزام 4 مرات. وخسر الحزام لاحقاً أمام جيف هاردي, وبعدها استحوذ على حزام الهاردكور خمس مرات. وبعدها كون فريقاً مع مولي هولي قبل أن ينضم لفريق The Un-Americans, وهو فريق معادي أمريكا بشخصية مكروهة ويتضن الكنديين: لانس ستورم, كريستيان, وتيست. وفي حلقة الـ30 سبتمبر, 2002 من الـRaw, كل عضو من الآن-أمريكانز خسر مباراته, مما أدى لتفكك الفرقة لاحقاً تلك الليلة وتفرعها لفرق أخرى. وبدأ ريغال اللعب مع لانس ستورم, أما كريستيان فكون فريقاً مع كريس جيركو, وتيست اتجه للمباريات الفردية. ثم ربح ستورم وريغال بطولة العالم للفرق من بوكر تي وغولدست والشكر يعود للبراجم النحاسية. ولاحقاً خسروا الأحزمة للددلي بويز في الرويال رمبل, ولكنهم استعادوا الحزام بعد 24 ساعة, والشكر يعود للمباراة التي أعدت ارتجالاً من الرئيس مورلي (المشهور باسم فال فينس) بعد أن قام ريغال وستورم بضرب بابا ري ددلي خلال طاولة. ولكن ريغال اضطر لاحقاً للتنازل عن اللقب نظراً لحالة قلبية (سابقاً كان يظن أنها فيروس في المعدة تم التقاطه من جولة الـWWE للهند).

يوجين, ابن أخ المدير العام للراو إيرك بيشوف, تم وضعه تحت عناية ريغال خلال عودته للـWWE. وأصبح صديقاً ليوجين, مما حوله لمحبوب جماهير. وتم أمر ريغال من قبل إيريك بيشوف أن يجعل يوجين يخسر لكي يغادر الـWWE, ولكن صداقة ريغال مع يوجين جعلته لا يحاول جاهداً أن يخسر ريغال مباراته مع روب كونواي. وبالرغم من هذا, قام بيشوف بوضع ريغال على القائمة مجدداً. ثم قام ريغال لاحقاً بتكوين فريق مع يوجين وربح بطولة العالم للفرق من فريق لا رازيستانس في حلقة الراو بتاريخ 15 نوفمبر, 2004. ولكن يوجين أصاب نفسه خطأً خلال مباراة في نيو ييرز ريفلوشن بعد أن فشل في أداء حركة دروبكيك. وهذا أفقدهما بطولة الفرق, حيث حاول ريغال جاهداً أن يدافع عن الأحزمة برفقة المعلق جوناثان كوتشمان ولكنه فشل. ثم خسر الفريق أمام لا رازيستانس في أحد عروض الهاوس شو. وفي الرابع من فبراير, 2005, قام ريغال ورفيقه القديم تاجيري بهزيمة لا رازيستانس لربح بطولة العالم للفرق في أحد حلقات الراو, والتي بثت مباشرة من موطن تاجيري اليابان. ودخل لا رازيستانس في عداوة مع الأبطال, وحدثت عداوة بين الفريقين, وفي آخر مباراة بين الفريقين, ظن لا رازيستانس بأنهم ربحوا الأحزمة ولكن القرار تم إلغاؤه من قبل الحكم مايك تشيودا لأن الرجل الذي تم تثبيته ليس الرجل المعني باللعب داخل الحلبة. وبعد ربح هذه المباراة, قام ريغال وتاجيري بفتح مجال التحدي أمام أي فريق لمحاولة ربح الأحزمة منهم. وفي الحلقة التالية من الراو, دافع ريغال وتاجيري عن أحزمتهم بنجاح أمام الفريق الجديد روميو وأنطونيو (الذين يعرفون باسم هارت ثروبس". قبل فترة قصيرة من مهرجان ECW One Night Stand 2005, أعلن ريغال أنه سينضم لفريق إيريك بيشوف المعارض للـECW والذي سيحتل المهرجان, وأخبر تاجيري أن عليه أن يتخذ قراره, إما بالإنضمام لريغال أو للـECW. ورد تاجيري بترديد الهتاف الشهير "EC-Dub". وانتهى المطاف بريغال باحتلال مهرجان الـECW مع مجموعة أخرى من مصارعي الـWWE.


-سماكداون-
في 30 يونيو, 2005, تم إرسال ريغال للسماكداون! كجزء من تبادل 11 شخصاً ما بين العروض. وأول مباراة له في سماكداون كان في 7 يوليو ضد مات مورغان, والتي كانت آخر مباراة لمورغان في الـWWE. ولكن تم مقاطعتها قبل أن يدخل ريغال الحلبة أصلاً من قبل فريق الـ ميكسيكولز. وكانت أول مباراة كاملة لريغال في سماكداون هي خسارة أمام كريس بنوا في مباراة سلسلة في حلقة الـ16 من يوليو من فيلوسيتي. وكان قد طبق ريغال فيها الريغال ستريتش ولكن بنوا تملص من الحركة وأخضع ريغال للكريبلر كروس فيس.

في الرابع من أغسطس, 2005, كان من المجدول أو يلعب ريغال أمام سكوتي 2 هوتي, ولكن فريق ميكسيكولز تدخل وضرب كلا الرجلين. وبعد أسبوعين, لعب الرجلان في مبارة فرق أمام سايكوسز وسوبر كريزي مع جوفانتيد كمانجر لهما. وخلال المباراة, خان ريغال سكوتي برفضه أن يستلم اللعب منه وانسحب من المباراة مع ابتسامة على وجهه, تاركاً ميكسيكولز يربحون. وبعد يومين, أعلن ريغال للجماهير أنه عاد لوضعه السابق, وتكلم عن نفسه بكلمات مثل "وغد" و"خبيث". ولكن الفقرة انتهت عندما هرع سكوتي للحلبة وهاجم ريغال. وفي الأسبوع التالي, مباراة بين الاثنين تم مقاطعتها بتدخل رجل انكليزي آخر, وهو النجم الجديد بول برتشيل, والذي تدخل لمساعدة ابن جلدته. وأخذ ريغال برتشل تحت جناحه وكون فريقاً معه واتجهت أنظارهم نحو بطولة الـWWE للفرق, ولكن أكبر خسائر الفريق كانت الخسارة في مباراة 2 - أمام - 1 ضد بوبي لاشلي في أرماغيدون.

في حلقة الثالث من فبراير من سماكداون, أخبر كل من ريغال وبرتشل "ممثل الشبكة" بولمر كانون أنهم لا يريدون أن يكونوا فريقاً وأن كلاً منهم يريد الذهاب لوحده. وخلال هذا النقاش, أخبر برتشل كانون بأن نسب عائلته يصل إلى القرصان بلاكبيرد, وأنه يريد التحول لقرصان. وبعدها بدأ برتشل ذو الشخصية المحبوبة عداوة ضد رفيقه السابق ريغال, والذي حاول أن يقنع برتشل بالعودة لأسلوبه الشرس السابق. وواجه ريغال برتشل, في أول مباراة له بشخصية القرصان, وخسر بعد أن تلقى حركة برتشل القاضية. وهزم برتشل ريغال مجدداً في مباراة كانت قوانينها تنص أن على ريغال أن يرتدي زي مرأة سمينة في حال خسارته(ياااااا مسكين), والآنسة ريغال, كما لقبه المعلقون, اضطر أن يرتدي ذلك التنكر إلى أن يخسر برتشل مباراة. وانتهى هذا القانون بعد أن ترك برتشل ريغال بعد خسارتهم أمام فريق الجيميناي.


-مع كينغ بوكر ودايف تايلور-
تابع ريغال المصارعة في درجات أسفل الدرجة المتوسطة من المصارعة, وكان أحد أهم ما حصل فيها هو تحول ريغال لمحبوب لليلة واحدة حينما واجه بطل الولايات المتحدة خلال ذلك الوقت, جي.بي.ال في محاولة خاسرة أمام جماهير وطنه انجلترا. وبعد فترة بسيطة من تحول بوكر تي إلى كينغ بوكر بعد حصوله على بطولة ملك الحلبة انضم ريغال لأعوان بوكر, ولعب دور المتحدث الرسمي. وكعضو من الأعوان, ساعد ريغال بوكر في عداوته ضد بوبي لاشلي, وبين الفينة والأحرى يلعب برفقة العضو الآخر من الأعوان فينلي في مباريات تاغ تيم. على أي حال, خلال هذا الوقت تواجه ريغال مع فينلي على بطولة الولايات المتحدة. وتم ترسيم ريغال بلقب "فارس ملكي" من قبل بوكر وغير اسمه داخل الحلبات إلى السير وليام ريغال. وفي مهرجان نو مرسي, خسر ريغال أمام العائد كريس بنوا، وبعدها انقلب ريغال على أعوان بوكر بعد أن أفقد بوكر وعيه بلكمة بيسراه بعد أن صفعه هذا الأخير ودعاه بـ"عديم الفائدة".

0 ردود في منطقة من ركبته اليسرى والذي تركه مصاباً. وأخذ تايلور دوراً أكثر راحة للأسابيع التالية كمعاون من خارج الحلبة لريغال وصارع فقط في مباريات هاوس شو قليلة وسريعة. ومن ثم تعافى تايلور من إصابته سريعاً وتعادى الفريق مع أبطال الـWWE للتاغ تيم بول لندن وبراين كيندريك. وبعد هزيمة لندن وكيندريك عدة مرات, في أرماجدون, اخذوا دوراً في مباراة رباعية الفرق بالسلالم مع فريق الهارديز وجوني نايترو مع جوي ميركوري. وانتهت المباراة بانتصار لندن وكيندريك بعد إصابة جوي ميركوري بعدة إصابات خطيرة في وجهه. وفي حلقة الـ25 من مايو من سماكداون, لعب ريغال وتايلور في مباراة للمرشح الأول لبطولة التاغ تيم ضد لندن وكندريك, وانتهت المباراة بعد تدخل من دوس ودومينو, مما جعل كلا الفريقين مرشحين للحزام. وهذا التدخل جعل مباراة ثلاثية الفرق تقام الأسبوع التالي على الأحزمة, وربح فيها دوس ودومينو واحتفظوا باحزمتهم.


-العودة للراو-
في 17 يونيو, تم إعادة ريغال للراو كجزء من الدرافت الإضافي, مما أنهى فريقه مع دايف تايلور. في 2 يوليو, خدم ريغال كمدير عام مؤقت للراو, ليحل مكان جوناثان كوتشمان. وحين فترته كجنرال مانجر, ريغال قدم مباراة بيت ذا كلوك في الراو, والتي استخدمت لتحديد من سيتحدى جون سينا على بطولة الـWWE في غريت أمريكان باش 2007.

وفي حلقة السادس من أغسطس من راو, أصبح ريغال المدير العام الثابت للراو بعد فوزه بباتل رويال ظهر فيه نجوم آخرون من الراو. وفي فترته التي قضاها مديراً قام بتقديم العديد من التحديات في العرض. وفي حلقة الراو بتاريخ 3 سبتمبر, تمت مهاجمة ريغال من قبل بطل الـWWE جون سينا لأن ريغال كافأ راندي أورتن بمباراة على حزام الـWWE بعد أن هاجم راندي والد سينا في عرض الأسبوع المنصرم وركله على رأسه. وبعد هذه المهاجمة بقي ريغال غائباً لمدة شهر, وعندما عاد كان برفقة فينس مكمان. وفي مطلع العام الجديد, كان من المقرر لتريبل اتش أن يصارع ريك فلير, ولا يزال القانون قائماً بأن خسارة فلير تعني تقاعده الإجباري. ولكن ريغال أعلن أنه إذا خسر تريبل اتش المباراة بأي شكل من الأشكال, سيتم منعه من المشاركة في الرويال رمبل لذلك العام, وهذا كان لإعطاء تريبل اتش سبباً لكي يحاول ربح المباراة عوضاً عن الخسارة لإستمرار مسيرة صديقه ومعلمه. وكان من المقرر لريغال أن يصارع ضد هورنسواغل تلك الليلة مع تواجد مستر مكمان بجانب الحلبة, ولكن خلال المباراة مرر مكمان البراجم النحاسية لريغال وحثه على استعمالها ضد هورنسواغل, ولكنه ترك هورنسواغل يذهب ويغادر الحلبة. وخلال مباراة فلير ضد تريبل اتش, نفذ تريبل اتش البدغري على فلير وظهر أنه سيثبت فلير عندما تدخل ريغال ولكم فلير في وجهه باستخدام البراجم النحاسية. مما أعطى فلير الفوز بتجريد تريبل اتش من الأهلية, وفوز فلير كان معناه استمرار مسيرته وأن تريبل اتش لن يشارك في الرويال رمبل. وكنتيجة لأفعال ريغال تجاه تريبل اتش, في الأسبوع التالي تمت مباراة فيرست بلود بين الاثنين وفاز فيها تريبل اتش بعد توجيه عدة لكمات لجبهة ريغال. وبعد عدة أسابيع, قام ريغال بتنظيم مباراة المنيشن تشيمبر للراو في مهرجان نو واي آوت. ولاحقاً تحول لمحبوب ليوم واحد خلال جولة أوروبية, وذلك بمواجهة راندي أورتن في مباراة ومحاولته لتعليمه الاحترام.

الأسبوع التالي, ربح ريغال بطولة ملك الحلبة 2008, خلال حلقة مدتها 3 ساعات من راو, حيث هزم هورنسواغل, فينلي, وسي.إم بانك جميعاً بالإخضاع! ولكن حفل تتويج ريغال الأسبوع التالي تم مقاطعته من قبل العائد مستر.كينيدي. وبعد عدة أسابيع خسر ريغال مباراة من نوع طرد الخاسر أمام مستر. كينيدي, وبعد ذلك (في السيناريو) تم إرغام ريغال على مغادرة الـWWE. ولكن في الواقع تم ايقاف ريغال في 20 مايو, 2008, لمدة شهرين بسبب مخالفته الثانية لقانون الشركة في مكافحة تعاطي المنشطات وفي 28 يوليو, 2008, عاد ريغال من ايقافه كـ"عميل حر" خلال إحدى حلقات الراو, حيث تمت هزيمته من قبل بطل العالم سي.إم بانك.

وبعد ريغال عداوة مصغرة مع جايمي نوبل بعد أن أبدى اهتماماً بمرافقة نوبل وهي الديفا لايلا, مما دفع نوبل لمهاجمة ريغال, وربح كل من الرجلين مباراة واحدة خلال الأسبوعين التالية, ولكن ريغال ربح المباراة الثالثة, وغادر الحلبة برفقة لايلا. واشتعلت العداوة أكثر الأسبوع التالي حينما أعلنت لايلا أن نوبل مجرد فاشل وأنها وجدت رجلاً يستحقها وهو ريغال. وعلى أي حال, كانت عداوة قصيرة.

وفي حلقة الثالث من نوفمبر, 2008, ربح ريغال باتل رويال والحق لمواجهة سانتينو ماريلا على حزام القارات, وفي الأسبوع التالي في مانشستر, انجلترا, هزم ريغال سانتينو في مباراة ساحقة مدتها 40 ثانية وربح بطولة القارات للمرة الثانية في تاريخه. ولاحقاً دخل عداوة على الحزام مع المرشح الأول سي.إم بانك. وفي حلقة الخامس من يناير من الراو, خسر ريغال أمام بانك بالتجريد من الأهلية بعد أن شد قميص الحكم. ونظراً لهذا, كافأت ستيفاني مكمان بانك بمباراة إعادة الأسبوع التالي, وتم إضافة الشرط بأنه في حالة خسارة ريغال بالتجريد من الأهلية DQ, فسوف يخسر الحزام, ولكن هذه المرة كان بانك هو من تم تجريد الأهلية منه. ولكن مكمان كافأت بانك بمباراة أخرى, ولكن هذه المرة من نوع No DQ في حلقة الـ19 من يناير من الراو, وربح بانك المباراة واللقب. وحصل ريغال على مباراة إعادة ولكنه خسرها بعد تنفيذ بانك لحركة غو تو سليب.

وبعد الدرافت, ترك ريغال وحيداً على الراو بعد أن انتقلت مديرة أعماله لايلا إلى سماكداون. وفي مهرجان اكستريم رولز, فشل ريغال في هزيمة كوفي كينغستون على حزام الولايات المتحدة في مباراة جمعتهما مع مونتيل فونتيفيوس بورتر ومات هاردي, فقد فاز كوفي بتثبيت ريغال.


-في الـECW-
تم نقل وليام ريغال إلى ECW في 29 يونيو, 2009. وفي مباراته الأولى في الـECW بتاريخ 30 يونيو, 2009, لعب في تاغ تيم مع فلاديمير كوزلوف لهزيمة تومي دريمر وكريستيان.

وبعد أسبوعين من الغياب عن الشاشات عاد للحلبات في حلقة الـ21, 2009, من الـECW, ضد القادم الجديد يوشي تاتسو.

تمت تسمية ريغال بالمرشح الأول للقب الـECW في حلقة الـ11 من أغسطس, 2009 من ECW, حيث تمكن من هزيمة تومي دريمر لاحقاً تلك الليلة. وفي حلقة الـ18 من أغسطس, 2009 من ECW, لعب في فريق مع فلاديمير كوزلوف ضد كريستيان وإيزيكيل جاكسون, وانتهت المباراة بانقلاب جاكسون على كريستيان, مما أتاح الفرصة لريغال لتثبيت كريستيان واحراز الفوز. والنتيجة النهائية جعلت ريغال قائداً للفريق الجديد, ذا روثليس راوندتيبل. وفي سمرسلام 2009, خسر ريغال مباراة اللقب خلال 8 ثوان عندما نفذ كريستيان وبسرعة حركته القاضية الكيلسويتش عليه حينما لم يكن منتبها. وربح ريغال مباراة إعادة لمهرجان بريكنغ بوينت ولكنه فشل فيها أيضاً


الحياة الشخصية:
ريغال متزوج من زوجته كريستينا منذ عام 1986. ولديهم 3 أبناء: دانيل (من مواليد 1988), داين (من مواليد 1991) وبايلي (من مواليد 1996). لهجة ريغال الحقيقية هي مختلفة تماماً عن اللهجة التي يستخدمها أمام الشاشات. لديه وشم على ساقه الأيسر مكتوب عليه "صنع في انجلترا". حيواناته الأليفة تتضمن: ثعبانين, ثمان سحالي, سلحفاة, ثلاث قطط وكلبان. وهو يزعم أن سبب امتلاكه لكل هذه الحيوانات هو أن "البشر يثيرون اشمئزازي. انهم كائنات حقيرة"

في 2003, دارين تم تشخصيه خطأ بما عرف لاحقاً أنه تشوه في القلب كان يجعل الجانب الأيمن من القلب يخفق بتسلسل مختلف عن الجانب الأيسر. وقد قام بعدة عمليات لإصلاح الحالة تضمنت إيقاف قلبه تماماً وكذلك علاجات للوقايات من تجلط الدم, ولكنه عاد للحلبات في أبريل 2004. وخلال فترة مرضه وعلاجه زاد وزنه ثم نقص 40 رطلاً.


حركاته القاضية:
Knee Trembler
Power of the Punch
Regal Cutter
(من اختراعه) Regal–Plex
Regal Stretch


مصارعون تدربو على يده

Bryan Danielson
Brian Kendrick
CM Punk
Chris Hero
Skye
Bobcat
Samoa Joe

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://johnceena.yoo7.com/profile?mode=editprofile
.عزوز.
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 188
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
sms : النص
الموقع : http://johnceena.yoo7.com/profile?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: رد: مسيرة المصارع وليام ريقل   الإثنين مارس 14, 2011 2:55 am

شباب وين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://johnceena.yoo7.com/profile?mode=editprofile
عاشق جون سينا
مشرف استراحة الاعضاء
مشرف استراحة الاعضاء
avatar

عدد المساهمات : 3136
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
sms : النص

مُساهمةموضوع: رد: مسيرة المصارع وليام ريقل   الثلاثاء مارس 15, 2011 3:45 am

مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسيرة المصارع وليام ريقل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جون سينا :: المصارعة الحرة :: قصص حياة المصارعين-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
»  اغنية جون سينا القديمة
الأربعاء مارس 28, 2012 5:00 pm من طرف مصطفى

» اتحداك ماتضحك
الأربعاء مارس 28, 2012 12:04 am من طرف مصطفى

» شوف المصارعه وين وصلت هههههههه
الثلاثاء مارس 27, 2012 8:03 pm من طرف مصطفى

» ميسي يلعب مع اولاد اخته
الثلاثاء مارس 27, 2012 6:07 pm من طرف مصطفى

» اغاني المصارعين
الإثنين مارس 19, 2012 2:23 am من طرف Broken hearts

» الي يوصل للخمسة يقول نوع لابتوبه
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 12:44 am من طرف مجنونة بجون سينا

»  اغنية راندي اورتن واغنية راسل منيا واغنية جون سينا
السبت ديسمبر 17, 2011 12:04 am من طرف حبي جون سينا

»  صور تربل اتش Triple H ، صور تربل اتش Triple H جديدة ، اجمل صور تربل اتش Triple H ، صور تربل اتش Triple H مع زوجته
الجمعة ديسمبر 16, 2011 11:52 pm من طرف حبي جون سينا

»  دخول جون سينا روعه
الجمعة ديسمبر 16, 2011 11:26 pm من طرف حبي جون سينا

الساعة الأن بتوقيت (المملكة العربية السعودية)
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات جون سينا
 ®johnceena.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2012 - 2011
الدردشة|منتديات جون سينا
زوار المنتدى من كل دول العالم

free counters